منتدى عشيرة المعايطة

اهلا وسهلا بك في منتديات ابناء عشيرة المعايطة
اذا كنت زائرا جديدا نحن نرحب بك وتسجيلك بمنتدانا يزيدنا فرحا
واهلا وسهلا ومرحبا بك

مرحباً بكم في منتديات ابناء عشيرة المعايطة - حكّام صبحا, المنتدى يجمع ابناء العشيرة من كل المناطق سواء من الاردن او من خارجها من المغتربين, نرحب بانضمامكم ومشاركتكم لنا


    المعايطة رئيسا لبلدية الزرقاء خلفا للغويري حسب القانون

    شاطر
    avatar
    اشرف كم

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 15/07/2010
    العمر : 39

    المعايطة رئيسا لبلدية الزرقاء خلفا للغويري حسب القانون

    مُساهمة  اشرف كم في الثلاثاء يوليو 20, 2010 11:15 pm

    أكدت مصادر في بلدية الزرقاء ان رئيس بلدية الزرقاء محمد موسى الغويري قد عاد وقدم استقالته ثانية وابلغ بها أعضاء المجلس البلدي ودونها بديوان البلدية وحملها بنفسه لعرضها على وزير البلديات حيث اتخذ الأخير قرارا بعقد اجتماع طارئ في محاولة منه باءت بالفشل لثني الغويري عن استقالته .

    يذكر ان الغويري الذي يتمتع بشعبية كبيرة في الزرقاء كان قد قدم استقالته قبل نحو اسبوعين ما دفع الاوساط الشعبية ووجهاء العشائر للضغط عليه لسحب استقالته.

    وبحسب الغويري فان الاستقالة جاءت بعد ان قرر خوض الانتخابات النيابية القادمة وتوقيتها كان حتى لا يتهم بانه يستغل المنصب البلدي لصالح الانتخابات النيابية .

    الجدير بالذكرة ان قانون البلديات يلزم وزير البلديات بالتنسيب لمجلس الوزراء لتكليف نائب الرئيس محمد عطا المعايطة لرئاسة البلدية مدة ثلاثة أشهر فيما تروج فعاليات شعبية ان الوزير ابلغ آخرين بامكانية تكليفهم برئاسة البلدية على حد زعمهم الأمر الذي من شانه ان يخلق فوضى واستياء شعبي بحال قرر وزير البلديات او مجلس الوزراء تجاوز الأنظمة والقوانين وتكليف شخص من خارج المجلس غير نائب الرئيس بالإضافة لأنه سيدعم المشككين بنزاهة الانتخابات النيابية وسيفقد مصداقية الحكومة بتطبيقها للأنظمة والقوانين.


    وكان محمد عطا المعايطة قد فاز بعضوية مجلس بلدية الزرقاء وحصل على الترتيب الثاني بعدد الاصوات وتم ترشيحه من اعضاء المجلس ليكون نائبا للرئيس ، وقد استلم رئاسة بلدية الزرقاء بالانابة اثناء غياب الرئيس عدة مرات اثبت جدارته وبراعته في الادارة .


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 9:19 am