منتدى عشيرة المعايطة

اهلا وسهلا بك في منتديات ابناء عشيرة المعايطة
اذا كنت زائرا جديدا نحن نرحب بك وتسجيلك بمنتدانا يزيدنا فرحا
واهلا وسهلا ومرحبا بك

مرحباً بكم في منتديات ابناء عشيرة المعايطة - حكّام صبحا, المنتدى يجمع ابناء العشيرة من كل المناطق سواء من الاردن او من خارجها من المغتربين, نرحب بانضمامكم ومشاركتكم لنا


    هيئة مكافحة الفساد تحقق في تجاوزات رئيس ديوان أبناء الكرك ؛ سلمان باشا المعايطة

    شاطر
    avatar
    إدارة المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 125
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010
    العمر : 35
    الموقع : ابو ظبي

    هيئة مكافحة الفساد تحقق في تجاوزات رئيس ديوان أبناء الكرك ؛ سلمان باشا المعايطة

    مُساهمة  إدارة المنتدى في الإثنين أغسطس 02, 2010 9:29 pm

    هيئة مكافحة الفساد تحقق في تجاوزات رئيس ديوان أبناء الكرك ؛ سلمان باشا



    بقلم : ايمن المعايطة



    طالب اللواء المتقاعد سلمان المعايطة بإسقاط حكومة الرفاعي وكل من يفتقد للخبرة في الحكومة ومهامها .


    وبحسب جريدة الشرق القطرية التي أوردت الخبر فقد طالب المعايطة بتشكيل حكومة وطنية قادرة على إنقاذ الأردن مما هو فيه.


    وما ورد عن الهيئة أعلاه أيضا ليس إلا عنوان لخبر قد نشر في الكثير من المواقع الالكترونية ،لكن السؤال هنا ،من هو صاحب هذا العنوان وما هدفه في هذا التوقت؟ وهل سنشهد تهمة فساد جاهزة لكل من يفتح فمه ان قلنا انه يوجد فساد؟.


    لماذا توجه التهمه فقط لشخص أردا ان يضع النقاط على الحروف ؟ لماذا لم يتم محاسبة وزير الزراعة عندما وقف الباشا ضد مشروع قانون بيع الأراضي ؟ ولماذا لم يتم محاسبة معالي الوزير عندما رفع محمد سنيد قضية بحقه ام انه لم يكن معروف العنوان لكن محمد سنيد تم توجيه التهمه له وأخذت محاكمته صفة الاستعجال وحول الى محمكة امن الدولة وصدر بحقه حكم .


    لماذا لا يوجه سؤال الى معالي وزير التربية الأسبق إبراهيم بدران حول ما صرح به تجاه بناة الاجيال حين اتخذ قرار بقطع أرزاق المعلمين لأنهم فقط أرادوا أحياء نقابه شُرعة لهم ضمن القانون ؟.


    لماذا تم سحب البوستر او البروشور من وزارة السياحة والآثار عندما كشف انه يوجد ما يسيء للدين الإسلامي ولشخص الرسول صلى الله عليه وسلم .


    أيها الإبطال كاشفوا الفساد سأذكركم ببعض التعليقات التي وردت في عدة مواقع ليس إلا إشارة الى ان الشعب الأردني ليس غبيا لتنطلي عليه هكذا عناوين فذكر لكم .


    يا أبناء الكرك ألان جاء دوركم للمقصلة ...فهل ستسلمون رقابكم لأهل الفساد ...الخائن من بينكم هل عرفتم من؟؟؟؟ أو كما ورد :- لا استغرب الهجمة الان على شخص المعايطة أو ديوان أبناء الكرك..... الكرك أسد نائم فلا تيقضوه وما يجري ألان ما هو ألا تثاب للأسد ما تروحوا تدوروا الفساد ألي ناخر .............. أو ان الكرك صارت هي وأبنائها ألان تحت المجهر مين مسلط فلوسه على الكرك و مين الا مصلحة بهدم الديوان مين يا سامعين الصوت والله الأمور طافحة والريحه طلعت وينك يا الموت .


    وأخر التعليقات تأيد للكرك ... القهوة ما تستغني عن الهال,,,والهال ما بستغني عن قهوة الأجاويد فالأردنيون ما يرضون الضيم ولن يسكتوا على الفاسدين وسيقفون بوجه كل من يود النيل من رجال الأردن الشرفاء .


    كل هذه مجرد تعليقات وهناك تساؤلات تطرح نفسها من صاحب الفكرة وما مصلحته بهذا التوقيت !!.


    أنها مجرد اسأله ننتظر الإجابة عليها من قبل المعنيين فهل سنسمع جوابا اما ستسير الأمور كما خطط لها .


    الان بدأت المواجهة والحرب الإعلامية بين طرفين اعرف طرفا منهما وهو الباشا الذي أفنى زهرة شبابه لخدمة الوطن وما زال يقدم لهذا الوطن فعندما قرأت الخبر قمت بالاتصال بالباشا لاستبيان ما ورد حيث تبسم قائلا (( خسوا )) من استطاع ان يجمع مليون ونصف المليون كتبرعات فليفعل في اشارة الى انه قد جمع مليون ونصف المليون كتبرعات وان كل ما يدور في الجلسات للهيئة الإدارية يظهر على السطح ولا يوجد ما يخيفنا لنخفيه .


    وعن سؤاله كيف ترد على هؤلاء فقال باختصار شديد ((لو ان كل كلب عوا أثقلته بحجر لكان مثقال الحجر بدينار )) اسمائهم ولم يشر الى من هم لكن الجميع يعرف من هم او هو الأداة التي تحرك كالدمية التي تستخدم للنيل من شخص الباشا محاوله لإسكاته عن كشف حقائق قد تمس من المندسين والمتربصين بالوطن .


    لن أزيد فيما ورد كلنا نعرف من هم أبناء الوطن ومن هم المخلصين الذين يقدموا و يؤثرون على أنفسهم دون إي مقابل لا هم يعقدون الصفقات التجارية أو السياسية لأجل نيل المناصب وجمع الأموال .



    _________________
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 1:47 pm