منتدى عشيرة المعايطة

اهلا وسهلا بك في منتديات ابناء عشيرة المعايطة
اذا كنت زائرا جديدا نحن نرحب بك وتسجيلك بمنتدانا يزيدنا فرحا
واهلا وسهلا ومرحبا بك

مرحباً بكم في منتديات ابناء عشيرة المعايطة - حكّام صبحا, المنتدى يجمع ابناء العشيرة من كل المناطق سواء من الاردن او من خارجها من المغتربين, نرحب بانضمامكم ومشاركتكم لنا


    موسى لمعايطه : الاتحاد الأوروبي سيراقب الانتخابات

    شاطر
    avatar
    اشرف كم

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 15/07/2010
    العمر : 38

    موسى لمعايطه : الاتحاد الأوروبي سيراقب الانتخابات

    مُساهمة  اشرف كم في الأحد أغسطس 08, 2010 11:33 pm

    كشف وزير التنمية السياسية م.موسى المعايطة النقاب عن دعوة الحكومة الاتحاد الاوروبي والبرلمانات الاوروبية رسميا لمراقبة الانتخابات, إلى جانب الجهات الوطنية.

    وقال المعايطة, في كلمة ألقاها خلال افتتاح مؤتمر الشباب والتكنولوجيا الثاني أمس, إن مشاركة المرأة أصبحت معياراً مهماً وأساسياً لتقديم ديمقراطية الدول.
    وهاجم الوزير المعايطة مقاطعي الانتخابات, وقال المشاركة هي الاساس, وأي موقف آخر يعني الهروب من تحمل المسؤولية, مبينا أن الشباب سيكونون أساس العملية الانتخابية.
    من جهتها, اعتبرت الامينة العامة للجنة الوطنية لشؤون المرأة أسمى خضر أن التأثر بالفكر السلبي, عبر استذكار الاخطاء السابقة, لن يفرز انتخابات شفافة.
    وتوقعت خضر ان يحقق عصر المعرفة الكثير من التغيير في المجتمعات, وعماد هذا التغيير الشباب, الذين ينتظر منهم لعب دور في التفاعل مع قضايا وطنهم.
    وحثت الشباب على التسلح بالمعرفة, مشيرة للفرق بين مجتمع المعرفة ومجتمع المعلومة, ومبينة ان مجتمع المعرفة هو الذي يسخر هذه المعلومات للافادة منها في التغيير.
    واشارت خضر بعد شهر من المؤتمر سيعلن عن نتائج مسابقة, تطلق في نهاية المؤتمر, لافضل ثلاث محافظات تقدم مشروعاً إلكترونياً لدعم المرأة في الانتخابات.
    يذكر أن المؤتمر يجمع أكثر 150 شابا وشابة من كافة أنحاء المملكة بهدف استخدام وسائل الاعلام ليقوم الشباب بتثقيف أنفسهم والاخرين في الانتخابات المقبلة, إلى جانب التركيز على المشاركة السياسية للمرأة في الاردن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 5:27 pm