منتدى عشيرة المعايطة

اهلا وسهلا بك في منتديات ابناء عشيرة المعايطة
اذا كنت زائرا جديدا نحن نرحب بك وتسجيلك بمنتدانا يزيدنا فرحا
واهلا وسهلا ومرحبا بك

مرحباً بكم في منتديات ابناء عشيرة المعايطة - حكّام صبحا, المنتدى يجمع ابناء العشيرة من كل المناطق سواء من الاردن او من خارجها من المغتربين, نرحب بانضمامكم ومشاركتكم لنا


    الحكومة تؤجل تعديل أسعار المحروقات تجنبا لرفعها مع حلول رمضان

    شاطر
    avatar
    اشرف كم

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 15/07/2010
    العمر : 38

    الحكومة تؤجل تعديل أسعار المحروقات تجنبا لرفعها مع حلول رمضان

    مُساهمة  اشرف كم في الأحد أغسطس 08, 2010 11:45 pm

    قررت الحكومة تأجيل تعديل أسعار المحروقات للشهر الحالي الذي كان مقررا أن يدخل حيز التنفيذ يوم الجمعة المقبل، إلى يوم الجمعة الذي يليه الواقع في 20 آب (أغسطس) الحالي.

    ويأتي القرار تفاديا لتزامن قرار التعديل، المتوقع أن يتضمن رفعا لأسعار المحروقات، مع ثاني أو ثالث أيام رمضان المبارك المرتقب حلوله الأربعاء أو الخميس المقبلين.

    وسيفتح تأجيل القرار إلى يوم الجمعة الموافق 20 آب (أغسطس) المجال أمام الأردنيين للاستفادة من احتمال تراجع متوسط خام برنت خلال الأسبوعين المقبلين الأمر الذي سيؤدي في حال تراجع الأسعار إلى تقليص نسب ارتفاع أسعار المحروقات محليا.

    غير أن مراقبين انتقدوا تغيير موعد تعديل الأسعار من قبل الحكومة، معتبرين أن ذلك سيؤدي إلى اختلال معادلة تسعير المحروقات الشهرية بسبب الفارق الزمني الذي سينتج عن تأجيل موعد التعديل.

    من جانبه، أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات فهد الفايز جاهزية محطات المحروقات في المملكة لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير ما يحتاجه المواطنون من أنواع المحروقات كافة، وعلى رأسها الغاز.

    يشار إلى أن الحكومة رفعت أسعار المشتقات النفطية الأساسية، وفقا للتسعيرة الماضية للمرة الخامسة منذ بداية العام الحالي وبنسب تراوحت ما بين 1.9 % و2.3 %.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 5:23 pm