منتدى عشيرة المعايطة

اهلا وسهلا بك في منتديات ابناء عشيرة المعايطة
اذا كنت زائرا جديدا نحن نرحب بك وتسجيلك بمنتدانا يزيدنا فرحا
واهلا وسهلا ومرحبا بك

مرحباً بكم في منتديات ابناء عشيرة المعايطة - حكّام صبحا, المنتدى يجمع ابناء العشيرة من كل المناطق سواء من الاردن او من خارجها من المغتربين, نرحب بانضمامكم ومشاركتكم لنا


    بيان لعشيرة المعايطه

    شاطر

    رامي

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    بيان لعشيرة المعايطه

    مُساهمة  رامي في الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:17 pm

    جماهير المعايطة الكرام
    الاهل والعشيرة

    نخرج اليكم كنبع ماء من بين الحطام والركام ، كالبرق من بين الغيوم المتلبدة بالسماء ، كشعاع النور الذي يبلج الليل بالنهار ، ونحييكم بتحية تجمع الجميع تحت سقف السماء.
    فتحية معاطية عربيه ، ننثرها مع الريح ، ليتنشقها كل واحد منا ، فيعلم انه لم يتنفس هواءً نقياً قبل الآن .


    جماهير المعايطة الكرام
    الأهل والعشيرة

    اتوجه اليكم بخطابي هذا ، مصادقا عليه ثلةً من القلوب النابضة بالحياه والعقول والراجحة ، نستهدف قلوبكم الطيبه ، وعقولكم التي لم ولن يُستهان بها ، بمنطق انصاف الرجال وغوغائيتهم ، ومصالحهم التخريبية الشخصية لتققطيع اوصال العشيرة ، والذين لا يهمهم صالح الكرك العام ، وانما ليحافظوا على مواقعهم التي تخدم مصالحهم الشخصية ، والتي باتت مهددة بالخطر ، اذا خرج غيرهم الى الساحة ، واصبحوا تحت بقعة الضوء .


    جماهير المعايطة الكرام
    الاهل والعشيرة

    نعلم طيبة القلب لديكم ورجاحة العقل ، ولكننا لا نعلم ما الذي غشى العيون ، وزحزح الصورة من مكانها ، حتى باتت غير واضحة للعيان ، واختفت فيها ملامح الحقيقة بالتزوير .
    لا نعلم كيف تتبعون انصاف الرجال ، الذين لا كلمة لهم ولا قولٌ بحضور من دسهم في هذا الجسد ، ويُسيرهم حسب التيار الذي يخدم مصلحتهُ الخاصه ، وحاشيته وتابعيه وعبيده ، ونحن على ثقة تامة ، بأننا حكام صبحا ، لا نرضى بذلٍ وعبوديةٍ ، وكنا اسياداً ولا نزال حتى هذه اللحظة ، ولكن الخوف من المستقبل اذا بقي الحال على حاله ، وبقيت الغشاوة على العيون ، ولم تنكشف حقيقة الحال ، وبقينا في غياهب الجب الملظم .


    جماهير المعايطة الكرام
    الاهل والعشرة

    أخرجنا اليكم الألمُ وصوت ألآآآه عالياً ، من جسد لم يعد يحتمل تقطيع الاوصال فيه ، بخناجر الأغراب وأعداء الوحدة ، وما آلمنا اكثر ، هو الخنجر الذي طُعِنَ بيد الجسد نفسه ، انتحاراً تحت اقدام إله الشَر اضحيةً لإرضائه .


    جماهير المعايطة الكرام
    الاهل والعشيرة

    نتوجه الى من يقفون بالخفاء وراء الستار ، ونستحلفكم بالله العلي العظيم ، ان ترموا كلمة الهداية والخير ، لمن تنتقون الحديث له على عتبة المسرح ، يردد ما تهمسون إليه بأذنه ، وأن تتركوه يقول ما يريد القول دون تلقين منكم ، ولتتركوه يستجمع بنات افكاره ، وأن يقرأ الخارطة بوضوح ، حتى لا يرمي بنفسه الى التهلكة ، التي سيكون فيها هو صاحب الجرح الأعظم والاعمق ، والذي سيبقى ابد الدهر علامة على جسده ، يُذكّره بمصابه الجلل ، ومصاب ما ستؤول اليه العشيرة من فرقة وعداوة .
    فاعلم ايها المرشح ، انك مخدوعٌ بمن حولك ، وانك اداة لتصفية حسابات قديمة بين بعض الأطراف ، على حساب سمعتك الطيبة العطره .

    جماهير المعايطة الكرام
    الاهل والعشيرة
    مرشحي المعايطة الكرام

    نناشدكم ان تخرجونا من الخفاء الى العلن ، نشارككم ونشارك العالم ، الحديث والحوار والسمروالهم والمصلحة العامة ، لا ان تبقونا هكذا خلية سرعان ما ستموت ، اذا لم يعالج نسيج هذا الجسد المريض المهتريء المقطع الاوصال .
    نناشدكم بلئم الجراح ، واعادة الحياة الى هذا الجسد ، وتوحيد الكلمة والصفوف .


    جماهير المعايطة الكرام
    الاهل والعشيرة
    مرشحي المعايطة الكرام

    اعلموا اننا خلية سرية ، ونحن من مختلف الافخاذ ، نتحدث بصوت واحد ، وقد جمعنا هم واحد ، وهو المصلحة العامة ، وهذه المصلحة ان لم تتحق باجتماع المعايطة على من ترتئوه يصلح للصالح العام ، بالتزامه باسم العشيره ، وابتعاده عن اصحاب الاحقاد والضغائن الشخصية ، وتخليه عن العبودية للغير ، واستبدالها بالحرية المطلقة على منبر المعايطة بصوت مدويٍ مجلجل ، فاعلموا اننا خلية لنا رؤية بالصالح العام ، ولنا وزنٌ وثقل لن تتخيلوه الا ان وقعت الواقعه ، وان لم تقفوا معنا صفاً واحداً ، لتحقيق هذه المصلحة ، بمرشح اجماع واحد ، فاننا سنسعى لتحقيق هذه المصلحة خارج اطار صورة المعايطة ، بمن نراه يخدم هذه المصلحة العامه وامينا عليها ، وسنكون كنهرٍ جارٍ يسقي ارض غيركم .


    والخلود لرسالتنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 5:28 pm