منتدى عشيرة المعايطة

اهلا وسهلا بك في منتديات ابناء عشيرة المعايطة
اذا كنت زائرا جديدا نحن نرحب بك وتسجيلك بمنتدانا يزيدنا فرحا
واهلا وسهلا ومرحبا بك

مرحباً بكم في منتديات ابناء عشيرة المعايطة - حكّام صبحا, المنتدى يجمع ابناء العشيرة من كل المناطق سواء من الاردن او من خارجها من المغتربين, نرحب بانضمامكم ومشاركتكم لنا


    سيدنا الملك يوجه بنقل وعلاج طفل افغاني في المدينة الطبية

    شاطر
    avatar
    اشرف كم

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 15/07/2010
    العمر : 39

    سيدنا الملك يوجه بنقل وعلاج طفل افغاني في المدينة الطبية

    مُساهمة  اشرف كم في الجمعة يوليو 16, 2010 7:17 pm

    بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني وصل فجر اليوم الجمعة الى مطار عمان المدني الطفل الافغاني تميم عليم جان البالغ من العمر 12 سنة لتلقي العلاج في مستشفيات المملكة.

    ونقل الطفل الافغاني، الذي يعاني من مرض اللوكيميا بمرافقة احد اشقائه من افغانستان الى مدينة الحسين الطبية/ مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال لاجراء الفحوصات الطبية الضرورية الدقيقة لتشخيص حالته تمهيدا للمباشرة بتقديم العلاج اللازم له.

    وكان تم اجراء تشخيص اولي لحالة الطفل في المستشفى الميداني العسكري الاردني في افغانستان حيث قرر الاطباء هناك ان حالة الطفل تستدعي تحويله الى مراكز طبية متقدمة لديها الامكانات الطبية التي تتناسب وحالته.

    وجرى التنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة لاستقبال الطفل الذي امر جلالة الملك عبدالله الثاني بنقله فورا الى المملكة وتقديم الرعاية الكاملة له.

    يذكر ان المستشفى الميداني العسكري الاردني في افغانستان يواصل تقديم خدماته الطبية والعلاجية والانسانية للشعب الافغاني الصديق منذ حوالي عشر سنوات قدم خلالها جميع انواع المعالجات الطبية في مختلف الاختصاصات لمئات الالاف من ابناء الشعب الافغاني.

    واجرى المستشفى مئات العمليات الجراحية الكبرى والصغرى في ظل ظروف صعبة واحداث متسارعة كان على الدوام ضحيتها المواطن الافغاني الذي وجد في هذا المستشفى والطواقم التي تعمل فيه وتوفر له الحماية ملاذا آمنا ومقصدا يوفر له الامل من خلال تقديم الخدمة الطبية والعلاجية والمساعدات الانسانية له ولافراد اسرته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 10:00 am